الهواتف الذكيةسوني

سوني اكسبيريا 10 مارك 4 يظهر في صور عالية الدقّة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة حول Sony Xperia 10 IV

تستعد سوني لإطلاق العديد من أجهزتها خلال العام الحالي، حيث ظهر هاتف سوني اكسبيريا 10 مارك 4 في صورٍ عالية الدقة، حيث كشف التسريب الأخير عن تصميم الهاتف بالإضافة لبعض المواصفات الخاصة به.

سوني اكسبيريا 10 مارك 4

تفاصيل سوني اكسبيريا 10 مارك 4

تستعد الشركة لإطلاق أحدث إضافة إلى سلسلة Xperia المتميزة، مع أحدث طراز وهو هاتف سوني اكسبيريا 10 مارك 4، حيث قام المسرّب الشهير OnLeaks، بنشر أول نظرة حصرية على التصميم والمواصفات الخاصة بالهاتف.

من المتوقع أن يصل الهاتف الذكي الجديد إلى الأسواق في منتصف عام 2022، بسعر تجزئة يبلغ حوالي 1100 درهم إماراتي أي ما يعادل 300 دولار امريكي، حيث سيأتي هذا الإصدار لمنافسة الإصدارات القادمة من علامات تجارية مثل OnePlus و Redmi و Samsung.

وفقًا للصور، سوف يأتي الهاتف بشاشة OLED مسطحة رائعة مقاس 6 إنش، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، يأتي إطار الهاتف بحواف مسطحة على عكس Xperia 10 III، الذي يأتي بحواف مستديرة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز هاتف سوني اكسبيريا 10 مارك 4 الجديد أيضًا بمستشعر بصمة إصبع مثبت على الجانب، ومنفذ USB-C في الأسفل، ومكبرات صوت أمامية مزدوجة.

اقرأ أيضًا.. اكسبيريا 5 مارك 4 من سوني هاتف قادم لمنافسة سامسونج جالكسي اس 22

ذكرت التسريبات أيضًا أن الهاتف سوف يأتي بنموذج أساسي يوفر ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت.

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 11، وتشير التسريبات أيضًا أنّ بطارية الهاتف من المتوقّع أن يبلغ عمرها ليوم كامل من الاستخدام، حيث ستأتي بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة.

من المتوقّع أيضًا ظهور المزيد من التسريبات حول الهاتف خلال الفترة القادمة خاصة فيما يتعلّق بموعد الإطلاق المحدد، نظرًا لظهور العديد من التسريبات حوله خلال الفترة الماضية.

ما رأيك في الهواتف التي تقدمها سوني؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى