الهواتف الذكيةسامسونج

هواتف سامسونج جالكسي الرائدة التي تم إزالتها من منصة Geekbench .. إليكم القائمة والأسباب

منصة Geekbench تحذف هواتف سامسونج جالكسي الرائدة التي تم طرحها في آخر أربع سنوات

بعد النجاح الكبير الذي حقتته هواتف سامسونج جالكسي الرائدة Samsung Galaxy S22، يبدو أنها قد بدأت تواجه بعض الخلافات من بينها خدمة تحسين الألعاب الخاصة بالشركة. فقد ذكرت شركة سامسونج أنها ستمنح المستخدمين خيار تحديد أولويات الأداء في التحديث القادم، مما دفع منصة Geekbench إلى إزالة آخر أربع سنوات من هواتف سامسونج جالكسي الرائدة من منصتها القياسية.

هواتف سامسونج جالكسي الرائدة التي تم إزالتها من Geekbench

في الوقت الحالي، تنص سياسة Geekbench على أنه بمجرد حذف جهاز من متصفحها، فإنها لن تعيده أبدًا. حتى عندما تصدر سامسونج التحديث الذي سيسمح للمستخدمين بإعطاء الأولوية للأداء للحصول على تجربة أداء “طبيعية”، ستظل جميع هواتف سامسونج جالكسي الرائدة Galaxy S22 و S21 و S20 و S10 محذوفة من المنصة.

تشمل القائمة أيضًا على الهاتفين Galaxy S20 FE و Galaxy S21 FE. ومع ذلك، لم تحدد سامسونج موعد إصدار التحديث الذي سيمنح المستخدمين القدرة على تحديد أولويات الأداء.

هواتف سامسونج جالكسي الرائدة التي تم إزالتها من منصة Geekbench .. إليكم القائمة والأسباب

وقالت منصة Geekbench في بيان لها:” في وقت سابق من هذا الأسبوع، علمنا بخدمة تحسين الألعاب (GOS) من سامسونج وكيف أنها تحدد أداء الألعاب والتطبيقات. ستعمل خدمة GOS على خنق التطبيقات باستخدام معرفات التطبيق وليس سلوك التطبيق. نحن نعتبر هذا شكلاً من أشكال التلاعب في المعيار حيث لا يتم تقييد التطبيقات المعيارية الرئيسية ، بما في ذلك Geekbench ، بواسطة هذه الخدمة.”

سامسونج توقف بيع هواتفها والرقائق وغيرها من المنتجات إلى روسيا

هواتف سامسونج جالكسي الرائدة التي تم إزالتها من منصة Geekbench .. إليكم القائمة والأسباب

قامت منصة اختبار الأداء Geekbench سابقًا بحذف أجهزة من متصفح النتائج الخاص به من قبل ، وأشهر مثال على ذلك هو سلسلة OnePlus 9. تم اكتشاف أنه مع تشغيل تطبيقات معينة على واجهة OxygenOS، فإنه سيعطل النواة الأساسية Cortex-X1 من أجل الحفاظ على الطاقة، وبالتالي، اعتبرته منصة Geekbench أنه تلاعب بالأداء. كذلك، تم حذف بعض أجهزة شاومي وهواوي أيضًا من المنصة.

بالطبع، لن يمنعك هذا من تشغيل Geekbench على هاتف سامسونج الذكي الخاص بك، ولكن هذا يعني فقط أن الدليل القابل للوصول العام لنتائج اختبار الأداء لن يكون متاحًا لطرز الأجهزة المتأثرة.

سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 سعر ومواصفات الهاتف في أحدث الصور الحية

هل تستخدم هاتفًا من الهواتف التي أزالتها منصة Geekbench؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى