الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

حيل وأسرار: ميزة مخفية في تطبيق واتساب 2022 إليكم طريقة استخدامها

أسرار واتساب 2022

هناك أوقات تجد نفسك مجبرًا على عدم الرد ولا يمكنك فيها إرسال الرسائل النصية أو تلقي الاتصال عبر واتساب، ولكن في الوقت نفسه لا يمكنك أيضًا التخلّي عن هاتفك.

وفي مثل هذه الأوقات، قد تكون بحاجة فقط إلى قراءة رسالة واتساب دون السماح للمرسل بمعرفة ذلك حتى تتمكن من تخصيص وقتك للعودة إليه، دون أن يشعر بأنك قد قرأت رسائله ولم ترد عليها.

وهناك طريقة سهلة للقيام بذلك وهي ببساطة إيقاف تشغيل إيصالات القراءة أو العلامات الزرقاء ، ولكنّ هذا طريق ذو اتجاهين ، حيث لن تتمكن أنت كذلك من تخمين ما إذا كان الشخص الآخر قد قرأ رسالة واتساب الخاصة بك أم لا ، بمعنى أنها ميزة للطرفيْن وتمنع كليْكما من معرفة ما إذا كان الطرف الثاني قرأ الرسالة أم لا .

ويُعد إيقاف تشغيل إيصالات القراءة أو تعطيل العلامات الزرقاء على WhatsApp خطوةً يسيرةً للغاية، ولتعطيل إيصالات القراءة : انتقل إلى الحسابات> الخصوصية> قم بإيقاف تشغيل إيصالات القراءة عن طريق التمرير لليسار.

وهناك خدعة أخرى يمكنك اتباعها لقراءة جميع الرسائل دون علم المرسل وبدون الحاجة إطلاقًا إلى إيقاف أو تعطيل خيار “مؤشرات قراءة الرسائل”.

وهذه الخدعة باختصار شديد تكمن في الدخول إلى حسابك في تطبيق واتساب ومن ثم البحث في واجهة التطبيق الرئيسية باسم صديقك أو جهة الاتصال التي أرسلت إليك رسالة، وبعد ذلك سيتم عرض الرسائل في واجهة جديدة والاطلاع عليها دون معرفة المرسل بأنك قرأت الرسائل.

وتظهر أهمية هذه الطريقة تحديدًا في حالة إذا تلقيت العديد من الرسائل من شخص واحد فقط، لأنك لن تكون قادرًا على عرض كل الرسائل من شاشة الإشعارات.

كيفية الوصول لهذه الميزة المخفية في واتساب؟

واتساب

نفرض أنك تلقيت مجموعة رسائل من شخص معين في تطبيق واتساب، ولا تتمكن من قراءة جميع هذه الرسائل من شاشة الإشعارات، في هذه الأثناء توجه إلى تطبيق واتساب، ومن ثم انقر على أيقونة وعلامة “البحث في الواجهة الرئيسية للتطبيق” وقم بالبحث عن اسم هذا الشخص.

وهنا سيكون بإمكانك تصفح جميع الرسائل والاطلاع عليها بدون علم المرسل، ويمكنك تكرار هذه الطريقة في كل مرة ترغب بقراءة الرسائل دون علم الطرف الآخر.

اقرأ أيضًا: أهم ميزة في واتساب على هواتف سامسونج 2022 وكيفية تفعيلها

ما رأيك في هذه الميزة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى