الساعات الذكيةشاومي

مواصفات شاومي مي باند 7 – Xiaomi Mi Band 7 بحسب آخر التسريبات

مواصفات Xiaomi Mi Band 7

يبدو أنّ شاومي تستعد لإطلاق جهازها الجديد شاومي مي باند 7 – Xiaomi Mi Band 7، حيث أعلنت الشركة مسبقًا عن باند 6، واليوم ظهر الجهاز الجديد في تسريب يكشف بعض مواصفات الهاتف.

تفاصيل شاومي مي باند 7

تعتبر Mi Bands من Xiaomi أحد أكثر أجهزة تتبع اللياقة البدنية شيوعًا وتكلفة معقولة في العديد من الأسواق. حاليًا ، تقدم الشركة Xiaomi Mi Smart Band 6 الذي تم إصداره منذ عام تقريبًا. ومع ذلك، قد يكون جهاز تعقب الجيل التالي في الأفق حيث بدأت التسريبات بالظهور.

وفقًا لتقرير جديد صادر عن XDAdevelopers، تم اكتشاف الميزات القليلة الأولى لمتتبع اللياقة البدنية القادم المسمى شاومي مي باند 7 عبر رمز موجود في تطبيقات Xiaomi الخاصة.

تشير هذه الرموز إلى أن Mi Smart Band 7 سيحمل الاسم الرمزي “L66” وسيكون له أرقام طراز M2129B1 و M2130B1. سيحتوي على شاشة بدقة 192 × 490 بكسل مع دعم Always On Display لعدد قليل من وجوه الساعة، ومجموعة من أوضاع التمرين، بدءًا من التمارين الرياضية إلى Zumba.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي سمارت باند 6 ان اف سي Xiaomi Mi Smart Band 6 NFC تصل المتاجر العالمية

بالإضافة إلى ذلك، أظهر التسريب أيضًا أن شاومي مي باند 7 – Xiaomi Mi Band 7 يمكن أن تتميز بدعم GPS مدمج، ومع ذلك، لا يزال إدراج هذه الميزة موضع شك.

أظهر الرمز أيضًا أن Mi Band 7 سيتضمن ميزة Smart Alarm، والتي ستوقظك تلقائيًا من النوم الخفيف قبل 30 دقيقة من التنبيه المحدد مسبقًا. بالإضافة إلى ذلك، سيأتي جهاز اللياقة البدنية مع وضع توفير الطاقة لتحسين عمر البطارية.

شاومي مي باند 7

في الوقت الحالي، لا توجد أي كلمة من Xiaomi على الجهاز، ومع ذلك، مع الأخذ في الاعتبار أن الشركة أطلقت Mi Smart Band 6 في نهاية شهر مارس من العام الماضي، فمن المتوقّع أن تقوم الشركة بالكشف عن تفاصيل جديدة حول الجهاز.

برأيك.. هل تنافس هذه الأجهزة من شاومي أجهزة الشركات الأخرى؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى