أجهزة الصوت والسماعاتهونور

مواصفات هونر ايربودز 3 برو – Honor Earbuds 3 Pro رسميًا

المواصفات الرسمية لـ Honor Earbuds 3 Pro

أعلنت هونر عن سماعتها الجديدة هونر ايربودز 3 برو، خلال معرض MWC 2022، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للسماعات، والميزات الجديدة التي جاءت بها.

هونر ايربودز 3 برو

مواصفات هونر ايربودز 3 برو

تأتي هونر ايربودز 3 برو الجديدة بتصميم مميز، وتأتي مع مشغل ديناميكي بقطر 11 مم ومكبر صوت عالي الدقة لتقديم تجربة صوتية غنية وصوت أفضل، وتعتبر هي الأولى في الصناعة التي تحتوي أيضًا على مستشعر درجة حرارة الجسم، مما يسمح للمستخدمين بمراقبة صحتهم.

تتميز HONOR Earbuds 3 Pro أيضًا بميزة الإلغاء النشط للضوضاء، حيث تأتي هذه الميزة بشكل محسّن لتقليل الضوضاء من المحيط أثناء ارتداء السماعة، حيث تتيح التقنية الجديدة للمستخدمين إلغاء الضوضاء أثناء الاستماع إلى الموسيقى، والتركيز على المكالمات الجماعية أثناء الاجتماعات وأثناء العمل من المنزل.

تزن سماعات الأذن 5.1 جرام فقط بدون أطراف الأذن، وتزن العلبة 42.6 جرامًا، مما يجعلها خفيفة عند الحمل، ستتوفر سماعات الأذن والعلبة باللونين الأبيض والرمادي، وستدعم تقنية Bluetooth 5.2.

تحتوي كل سماعة أذن على بطارية 42 مللي أمبير في الساعة، بينما تحتوي العلبة على بطارية بسعة 410 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر 6 ساعات من الاستماع بشحنة واحدة، أو 24 ساعة مع علبة الشحن.

اقرأ أيضًا.. هونر ايربودز 3 برو – Honor Earbuds 3 Pro الكشف عن تاريخ الإطلاق رسميًا

تدعم سماعات الأذن أيضًا الشحن السريع، مما يسمح لها بالانتقال من 0 إلى 65٪ في 10 دقائق، والأكثر من ذلك، أن سماعات الأذن حاصلة على شهادة IP54، بينما حصلت العلبة على IP52، مما يعني أن رذاذ الماء والعرق الصغير لن يمثل مشكلة لمستخدمي الصالة الرياضية.

قالت HONOR أن الأسعار والتوافر لسماعات HONOR Earbuds 3 Pro الجديدة ستكون متاحة في وقت لاحق.

ما رأيك في مواصفات السماعات؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى