تقنيات أخرىشاومي

شاومي تقدم شاحنًا لاسلكيًا جديدًا بمميزات مذهلة

قدمت شاومي شاحنًا مغناطيسيًا جديدًا فائق النحافة، حيث ذكرت الشركة أنّ الشاحن الجديد يقدم ميزات أفضل من تلك الموجودة في أجهزة الشحن الحالية الموجودة في السوق، نظرًا للكفاءة العالية.

شاومي

تفاصيل شاحن شاومي المغناطيسي

من الواضح أن منصات الشحن اللاسلكية الموجودة حاليًا في السوق ليست مفيدة جدًا، وذلك نظرًا للحرارة العالية والمكونات الكبيرة وسيناريوهات الاستخدام المحدود، لا يستخدم مالكو الهواتف منصات الشحن اللاسلكية كثيرًا. لهذا السبب تقدم شاومي شاحنًا مغناطيسيًا جديدًا فائق النحافة، يمثل هذا الشاحن المغناطيسي طفرة جديدة في تقنية الشحن اللاسلكي.

يأتي الشاحن الجديد بسرعة أكبر من الأجهزة الأخرى الموجودة في السوق، ودرجة حرارة أقل، وأخف، وحجم أصغر وسهولة في الاستخدام ، حيث يعتمد الجهاز على العديد من الابتكارات التكنولوجيّة والتي تستخدم لتطوير سلبيات أجهزة الشحن الاسلكية التقليدية، والتي تستهلك الكثير من الطاقة، وترتفع درجة الحرارة بشكل كبير.

يأتي الشاحن أيضًا بمظهر جديد وجاذبية مغناطيسية قوية، تم تجهيز الجسم المضغوط بـ 17 مركزًا مغناطيسيًا حلقيًا يمكنه المحاذاة والامتصاص تلقائيًا عندما تضعها في متناول يدك.

يدعم الجذب المغناطيسي بزاوية 360 درجة لضبط الزاوية بحرية، ويستخدم دون عوائق في مشاهد الشاشة الأفقية والعمودية، يمكن أن يمتص الشفط القوي للغاية 800 جرام بثبات وزن حوالي 4 هواتف محمولة.

اقرأ أيضًا.. شاحن شاومي السريع بقدرة 150 واط قادم قريبًا مع هذه الهواتف

تعد تقنية الشحن اللاسلكي، التي ستوفر لك الراحة في حياتك اليومية، طفرة ثورية مقارنة بشاحن MagSafe اللاسلكي من Apple، تم تصميم شاحن Xiaomi المغناطيسي الجديد، والذي يوفر سرعة شحن لاسلكية أسرع وسيناريوهات استخدام أفضل، ليمنحك تجربة ممتازة.

ما رأيك في تقنية الشحن اللاسلكي المغناطيسية الجديدة هذه؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى