الأجهزة اللوحيةهواوي

سعر ومواصفات هواوي MatePad Paper رسميًا

المواصفات الرسمية لـ هواوي MatePad Paper

أعلنت هواوي عن مجموعة من أجهزتها ومن ضمنها هواوي MatePad Paper، حيث يحتوي الجهاز على شاشة أفضل من الشاشات السابقة لأداء المهام الخاصة به، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للجهاز بالإضافة للسعر.

مواصفات هواوي MatePad Paper

تتميز سلسلة MatePad من Huawei بالفعل بشاشات LCD و OLED، لكن هواوي MatePad Paper يحتوي على شاشة E Ink، تم تصميم الجهاز لقراءة الملاحظات وتدوينها بفضل شاشة E Ink مقاس 10.3 إنش المزودة بتقنية التحديث الذكية، ولكنه أيضًا جهاز لوحي متكامل.

تظل شاشة E Ink واضحة تمامًا في سطوع الشمس، وتأتي مع طبقة خاصة مضادة للوهج في الأعلى وتدعم 32 مستوى من السطوع مما يتيح لك القراءة في البيئات المظلمة دون أي مشاكل.

هواوي MatePad Paper

ستحصل على مساحة عرض أكثر اتساعًا تناسب نصًا أكثر وتتطلب قدرًا أقل من تقليب الصفحات، حيث طور فريق برامج Huawei وضع تحديث ذكي والذي يتيح لك تشغيل مقاطع الفيديو وتصفح الويب والتنقل في الواجهة بشكل أسرع من شاشات E Ink الأخرى.

يدعم قلم هواوي M-Pencil من الجيل الثاني بنفس مستويات حساسية الضغط البالغة 4096 الشاشة الموجودة على الجهاز اللوحي هي أيضًا من مجموعة PMMA التي تضيف إحساسًا محكمًا ويجب أن تكون أكثر طبيعية في الكتابة والرسم. يمكنك تدوين ملاحظات الشاشة المقسمة مع كتاب مدرسي من جهة وتطبيق الملاحظات من جهة أخرى.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ميت ستيشن اكس – MateStation X رسميًا

يشغل MatePad Paper إصدارًا مخصصًا من HarmonyOS 2.0 ويدعم نقل المحتوى الذكي من هواتف Huawei، يتميز بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين 64 جيجا بايت وواي فاي +6 ومستشعر بصمة مدمج في زر الطاقة.

تدعي Huawei أنها يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى أربعة أسابيع في وضع الاستعداد، يزن الجهاز اللوحي 360 جرامًا ويأتي بألوان الأسود والكاكي والأزرق.

فيما يتعلّق بالسعر يأتي الجهاز بسعر 499 يورو أي ما يعادل 560 دولار أمريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى