التلفزيونات والشاشات

ريلمي تكشف عن تلفزيون ذكي جديد بجهاز تحكم مميز ومتطور

تلفزيون ذكي جديد مع جهاز تحكم صوتي بالبلوتوث من ريلمي

أشارت أحدث التسريبات الأخيرة ، أن شركة Realme قد تتطلع إلى توسيع مجموعة الأجهزة الخاصة بها في الهند عبر إطلاق تلفزيون ذكي جديد مزود بجهاز تحكم عن بعد صوتي يعمل بالبلوتوث، خاصة بعدما أطلقت مؤخرًا سلسلة هواتفها المميزة ريلمي 9 برو Realme 9 Pro و ريلمي 9 برو بلس Realme 9 Pro Plus .

في تقرير حديث لـ MySmartPrice ، كشف السيد “موكول شارما” المسرب التقني الشهير أن الشركة المصنعة الصينية ريلمي لديها تلفزيون ذكي جديد في طور الإعداد للسوق الهندي.

في حين أن التسريب لم يذكر أي شيء حول التاريخ المحدد ، فقد ألمح -مجرد تخمين- إلى أنه يمكننا توقع إطلاق التلفزيون الجديد في غضون شهرين ، أي من شهر مارس إلى أبريل القادم.

تلفزيون ذكي

تلفزيون ذكي بمواصفات مميزة

سيأتي تلفزيون Realme الذكي القادم أيضًا بجهاز تحكم عن بعد صوتي يعمل بالبلوتوث من Realme Smart TV ، والذي سيكون باللون الأسود.

بخلاف ذلك ، لا تتوفر أي معلومات رسمية عن التلفزيون الذكي حتى الآن ، ولكن مع تضمين تقنية Bluetooth Voice remort ، يمكننا أن نتوقع أن يدعم التلفزيون الذكي المساعدين الصوتيين مثل Google Assistant و Amazon Alexa.

كما سيكون من المثير للاهتمام أيضًا معرفة السعر الذي يتم عنده تقديم هذا التلفزيون القادم من قبل الشركة ، حيث تقدم Realme حاليًا أجهزة تلفزيون ذكية تتراوح بين 32 بوصة عالي الدقة إلى تلفزيون ذكي SLED 4K مقاس 55 بوصة.

Realme TV 32-inch, 43-inch variant competitors in India: From Samsung, LG,  Xiaomi and more- Technology News, Firstpost

على صعيد آخر ، أصدرت الشركة جهاز TV Neo 32 بوصة في سبتمبر الماضي من عام 2021 ، وهو تلفزيون بسعر باهظ (حوالي 200 دولار أمريكي).

ومع ذلك ، فإنه يفتقر إلى الكثير من الميزات الموجودة في أجهزة التلفزيون الذكية الأخرى في هذا القطاع مثل ميزة Android TV OS واتصال Bluetooth.

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 ميزة هامة للغاية يجب تفعيلها في الهاتف لهذا السبب!

هل تمتلك تلفزيونًا ذكيًا ؟ ما رأيك في أجهزة ريلمي ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى