الهواتف الذكيةفيفو

فيفو نكس 5 – vivo NEX 5 قد يأتي باسم آخر ويدعم القلم المدمج!

تسريب جديد لهاتف فيفو نكس 5 – vivo NEX 5 عن اسم مختلف وميزة القلم وأهم المواصفات

ظهر الهاتف الذكي فيفو نكس 5 – vivo NEX 5 في العديد من التسريبات خلال الآونة الأخيرة، وها هو الآن يظهر في تسريبات جديدة تكشف بعض التفاصيل المثيرة للغاية قبل إطلاقه رسميًا.

وفقًا لبعض التكهنات الجديدة الصادرة من الصين، يبدو أن الجهاز المعني لن يُطلق عليه اسم vivo NEX 5، وسيتم إطلاقه باسم vivo X Note.

فيفو نكس 5

وبالتالي إذا صدقت هذه التسريبات، هذا يعني أنه سيحتوي على قلم مدمج، ورقم الطراز المزعوم لهذا الجهاز هو V2170A ، والذي تم اعتماده مؤخرًا للبيع من قبل السلطات الصينية.

ومن المثير للاهتمام أن اسم vivo X Note قد يُستخدم فقط في الصين، حيث تشير الشائعات إلى أن إصدارًا مختلفًا من هذا الجهاز سيتم إطلاقه مثل vivo NEX 10 Pro.

فيفو نكس 5 – vivo NEX 5 قد يأتي باسم آخر ويدعم القلم المدمج!

مواصفات فيفو نكس 5 – vivo NEX 5 أو vivo X Note

وفقًا للمصدر، سيعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1، كما سيكون مدعومًا بشاشة من نوع AMOLED مقاس 7 إنش بدقة +QHD توفر معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هيرتز.

وأما بخصوص الكاميرات، سيحمل الهاتف كاميرا خلفية رباعية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Samsung GN1، والكاميرا الثانية بدقة 48 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX598 .

بينما الكاميرا الثالثة بدقة 12 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX663، في حين الكاميرا الرابعة بدقة 8 ميجابكسل مع مستشعر Omnivision OV08A10 مع دعم تقريب بصري حتى 5x.

وسيكون مزودًا ببطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع 80 واط، وتبلغ أبعاد الهاتف 168 × 76.5 × 9.2 ملم، ويزن 221 جرامًا.

Vivo NEX 5 - HOW MANY CAMERAS?!! - YouTube

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 ميزة هامة للغاية يجب تفعيلها في الهاتف لهذا السبب!

ما رأيك في هاتف فيفو نكس 5 القادم ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى