الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

مواصفات شاومي ريدمي 10 اى – Redmi 10A تظهر على على قائمة TENAA

تفاصيل جديدة حول Redmi 10A

يبدو أن شاومي ريدمي تستعد لإطلاق هاتف شاومي ريدمي 10 اى – Redmi 10A خلال الفترة القادمة،حيث ظهر الجهاز على قائمة TENAA وكشف عن بعض التفاصيل، بالإضافة إلى موقع MIIT الصيني.

مواصفات شاومي ريدمي 10 اى

ظهر هاتف شاومي ريدمي 10 اى برقم الطراز، 220233L2C، حيث كشف التسريب أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت و 4 جيجابايت و 6 جيجابايت وحتى 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت و 64 جيجابايت و 128 جيجابايت و256 جيجابايت.

كشفت القائمة عن تصميم الهاتف في بعض الصور، ووفقًا للقائمة، يحتوي الهاتف على كاميرا كبيرة الحجم، تأتي بتصميم مربع بالإضافة إلى فلاش في الخلف وعلامة شاومي ريدمي التجارية، كما تحتوي الواجهة الخلفية على مستشعر بصمة الإصبع، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا أماميّة بدقة 5 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالبطارية، سوف يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4900 مللي أمبير في الساعة، وكشفت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة يحتوي على MIUI 12.5.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة IPS LCD مقاس 6.53 إنش مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 وسوف تأتي الشاشة بدقة 720 × 1600 بكسل ودقّة HD.

اقرأ أيضًا.. شاومي ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 كشف تفاصيل هامة تتعلق بتحديثات أندرويد القادمة للسلسلة

سجل الجهاز 791 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة و 3630 نقطة في الاختبارات متعددة النواة، حيث ظهر الهاتف مسبقًا في بعض التسريبات والتي كشفت عن نفس المعالج الذي سيعمل به الهاتف بالإضافة لسعة التخزين.

لم تكشف التسريبات حاليًا عن موعد الإطلاق الخاص بالهاتف ونظرًا لحصول الهاتف على هذه الشهادات فمن المتوقّع إطلاقه خلال الفترة القريبة القادمة، ومن المتوقّع أيضًا ظهور السعر في تسريبات قادمة.

ما رأيك في هواتف شاومي ريدمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى