الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 4 جي تي – Poco F4 GT قادم بمواصفات مميزة قريبًا

مواصفات بوكو اف 4 جي تي

أطلقت الشركة الصينية شاومي هاتفها الذكي المخصص للألعاب الذي يدعي (Redmi K50 Gaming) رسميًا الأسبوع الماضي ليكون هو أول جهاز في سلسلة Redmi K50 المنتظرة.

وأيضًا، بهذا أصبح خليفة هاتف Redmi K40 Gaming Edition ، والذي يُعرف أيضًا باسم POCO F3 GT في الهند. وفقًا للشهادات ورمز MIUI، سيتم إطلاق Redmi K50 Gaming كـ بوكو اف 4 جي تي – Poco F4 GT في الأسواق الدولية.

مواصفات بوكو اف 4 جي تي حسب التسريبات

وفقًا للمصدر، سيأتي الهاتف بشاشة من نوع OLED مقاس 6.67 إنش توفر دقة FHD + ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، كما سيتم تشغيله بواسطة Snapdragon 8 Gen 1 من شركة Qualcomm المقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR5، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة من نوع UFS 3.1.

بوكو اف 4 جي تي

بالنسبة للكاميرات، سيأتي الهاتف مزودً بكاميرا خلفية ثلاثية تتكون من مستشعر أساسي Sony IMX686 بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل. سيكون هناك أيضًا مستشعر Sony IMX596 بدقة 20 ميجابكسل في الأمام للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

وسيحتوي على أزرار للألعاب وسيتم دعمه ببطارية تبلغ سعتها 47000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 120 واط. أخيرًا وليس آخرًا ، سيكون متاحًا في تكوينين للذاكرة – 8 جيجابايت + 128 جيجابايت و 12 جيجابايت + 256 جيجابايت.

بوكو اف 4 جي تي

وأما بخصوص موعد الإعلان، لم تعلن POCO رسميًا عن موعد إطلاق POCO F4 GT. أكدت العلامة التجارية فقط إطلاق POCO X4 Pro 5G و POCO M4 Pro في مؤتمر الإطلاق القادم في 28 فبراير.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي ريدمي كي 50 للالعاب – Redmi K50 Gaming رسميًا

هل تخطط لشراء هاتف مخصص للألعاب؟

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    الحقيقة لقد أبهرتني البطارية
    كنت أظن أنها بطارية طائرة ?
    قم بحذف الصفر ✌️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى