الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 7 برو – Google Pixel 7 Pro يظهر في تسريب يكشف التصميم والمواصفات

تفاصيل سلسلة جوجل القادمة

يبدو أنّ جوجل تعمل على سلسلة جديد من هواتفها، ومن ضمنها هاتف جوجل بكسل 7 برو – Google Pixel 7 Pro، والذي من المتوقّع أن ينافس سلسلة Apple iPhone 14 وسلسلة Samsung Galaxy S22.

تفاصيل جوجل بكسل 7 برو

عادةً ما يتم إطلاق أجهزة Pixel من Google في شهر أكتوبر من كل عام تقريبًا ، ولكن اليوم، كشفت Smartprix حصريًا عن أول صور لهاتف جوجل بكسل 7 برو.

تكشف صور جوجل بكسل 7 برو هذه كيف تطور التصميم مقارنةً بجهاز Google Pixel 6 Pro حاليًا، بدءًا من المقدمة، سيحتوي Google Pixel 7 Pro على شاشة منحنية مقاس 6.7 إلى 6.8 إنش مع كاميرا أماميّة ذات ثقب واحد، وسوف يحتوي على شاشة من نوع OLED بمعدل تحديث مرتفع.

أجرت Google أيضًا بعض التحسينات، بينما احتفظت Google بتصميمها المزدوج المميز، تم دمج الكاميرا الخلفية التي تشبه الحاجب الآن مع الإطار المحدث كما هو موضح في الصورة. يبدو مدمجًا مع الإطا ، وهو شيء مشابه لما فعلته Samsung مؤخرًا مع سلسلة Galaxy S21.

يحتوي الجزء السفلي من الجهاز على مكبرات صوت استريو مزدوجة ومنفذ شحن USB من النوع C بينما يحتوي الجانب الأيسر على بطاقة SIM، يحتوي الجانب الأيسر على زر الطاقة وأزرار الصوت.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 7 و جوجل بكسل 7 برو يظهران لأول مرة بالتسريبات مع ميزات هامة للغاية

يوجد شريط كاميرا أفقي يضم ثلاث كاميرات بما في ذلك كاميرا أساسية بزاوية عريضة وكاميرا تليفوتوغرافي وكاميرا بزاوية عريضة جدًا، ويوجد مستشعران موجودان في وحدة الكاميرا بالإضافة إلى ميكروفون.

يحتوي الجهاز على حواف منحنية وتصميم مشابه لهاتف Samsung Galaxy S22 Ultra على الرغم من أنه سيكون أنحف قليلاً من S22 Ultra الذي يبلغ سمكه 8.9 مم مقارنةً بهاتف Pixel Pro الذي يبلغ 8.7 مم. قد يكون هذا بسبب الاختلاف في حجم البطارية، إذا تم بتضمين نتوء الكاميرا، فإن سمك الجهاز هو 11.2 مم. أبعاد الجهاز حوالي 163 × 76.6 × 8.7 ملم.

ما رأيكم في تصميم الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى