الهواتف الذكيةزد تي اي

مواصفات زد تي اي اكسون 40 – ZTE Axon 40 بحسب آخر التسريبات

هاتف جديد من زد تي اي

كشفت التقارير الأخيرة أنّ شركة ZTE تستعد لإطلاق مجموعة من هواتفها خلال الفترة القادمة، حيث ظهر اليوم هاتف زد تي اي اكسون 40 – ZTE Axon 40 على منصة TENAA والتي كشفت عن تصميم الهاتف بالإضافة لبعض المواصفات الخاصة به.

مواصفات زد تي اي اكسون 40

وفقًا للقائمة سوف يعمل هاتف زد تي اي اكسون 40 بمعالج بتردد 3.2 جيجاهرتز ، وهو ما يطابق معالج Snapdragon 870، ولم تكشف القائمة عن التفاصيل المتعلقة بالشاشة.

وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائية تبلغ سعتها 6 جيجابايت وخيار بسعة 8 جيجابايت و12 جيجابايت و16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت و256 جيجابايت و512 جيجابايت وخيار بسعة 1 تيرابايت.

فيما يتعلق بالكاميرا، تشير الصور أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة ثانية بدقّة 8 ميجابكسل وكاميرا بدقة 5 ميجابكسل للعمق أو الماكرو.

ستطلق الشركة أيضًا هاتف، Z40 Pro في 25 فبراير الحالي، والذي سيكون أول هاتف يعمل بنظام Android متاحًا بشكل تجاري ومزودًا بشحن مغناطيسي، حيث تم الكشف عن هذه الميزة في إعلان تشويقي رسمي على Weibo، متبوعًا بفيديو قصير يعرض التكنولوجيا.

اقرأ أيضًا.. زد تي اي نوبيا زد 40 برو الشركة تكشف عن صورة ملتقطة بالكاميرا

نشر حساب Weibo أيضًا صورة تكشف عن هيكل الآلية، فهي تحتوي على مجموعة من المغناطيسات أسفل ملف الشحن اللاسلكي، وهناك أيضًا لوحة لحماية الأجزاء الداخلية للهاتف من أي تداخل مغناطيسي، تكشف الصورة أيضًا أن الكاميرا الثالثة سوف تكون كاميرا بيرسكوب.

ما رأيك في هواتف زد تي اي؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى