الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج اس 22 الترا – Samsung S22 Ultra يصل بنسخة من Caviar بسعر خيالي

سامسونج اس 22 الترا من Caviar

أعلنت سامسونج خلال الشهر الحالي عن هاتفها الجديد الرائد سامسونج اس 22 الترا – Samsung S22 Ultra والذي يشبه في بعض خواصه سلسلة النوت التي استغنت عنها سامسونج، واليوم قامت شركة Caviar بعرض نسخة مخصصة من السلسلة بأسعار كبيرة.

سامسونج اس 22 الترا

سامسونج اس 22 الترا من Caviar

قامت شركة Caviar الروسية الفاخرة بعرض أحدث تخصيصاتها لهاتف سامسونج اس 22 الترا والهواتف الأخرى في السلسلة، وفقًا للموقع الرسمي.

تشتمل السلسلة الجديدة على ستة تصميمات مختلفة بمواد جذابة متنوعة، بما في ذلك الذهب عيار 24 قيراطًا والتيتانيوم خفيف الوزن وألياف الكربون.

أسماء التصميمات هي Bird of Prey مع جلد التمساح البيج؛ Ocelot مستوحى من عصر الآرت ديكو مع ترصيع فولاذي مطلي بالذهب بألياف الكربون وإطار التيتانيوم المقوى.

غاتسبي العظيم بنمط هندسي ثلاثي الأبعاد على سبيكة مطلية بالذهب، مستوحى من رواية ف.سكوت فيتزجيرالد الشهيرة، والتمساح الأسود وتيتانيوم PVD ؛ والتيتانيوم مع الكربون الأسود للسيارات.

وقالت الشركة إنّها لن تصنع أكثر من 99 هاتفًا من كل إصدار للحفاظ على حصريتها، يمكنك أيضًا الذهاب إلى Galaxy S22 أو Galaxy S22 + اللذان يعتبران أرخص قليلاً، مع عدم تواجد بعض الخصائص فيهم مثل S Pen وكاميرا Periscope الموجودة في جهاز Galaxy S22 Ultra.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا

عند الحديث عن الأسعار، فإن أرخص خيار قابل للتخصيص يأتي بسعر 6000 دولار، في حين أن البديل الأغلى هو Samsung Galaxy S22 Ultra Great Gatsby بذاكرة تخزين داخلية بسعة 512 جيجابايت مقابل 7680 دولارًا، وفيما يتعلّق ببدء المبيعات، قالت الشركة إن المبيعات ستبدأ في 11 مارس القادم.

هل ستقوم بشراء أحد هذه الأجهزة؟ شاركنا في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى