الأجهزة والمواضيع

ريلمي نارزو 50 – realme Narzo 50 يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

تألق Narzo 50 من Realme في العديد من الإعلانات التشويقية الرسمية الجديدة بالإضافة إلى قائمة FCC التي تعطينا نظرة على تصميمها والمواصفات الرئيسية.

أكد الإعلان التشويقي الجديد أن الهاتف سيقدم عرض معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وسيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Helio G96 من MediaTek. سيحضر الجهاز أيضًا بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بقدرة 33 وات.

كشفت قائمة FCC التي تحمل رقم طراز RMX 3286 عن عدد قليل من الصور الحية للجهاز إلى جانب بعض المواصفات الرئيسية الأخرى. تُظهر الصور الحية فتحة ثقب لكاميرا سيلفي في الزاوية اليسرى العليا بينما سيحتوي الجزء الخلفي على إعداد ثلاثي الكاميرات ونهاية منقوشة.

تظهر المواصفات المذكورة أن Narzo 50 سيجلب شاشة مقاس 6.6 بوصة سيتم تحديثها بمعدل 120 هرتز. يمكننا أيضًا تحديد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب مدمج في زر الطاقة.

تبلغ أبعاد الهاتف المدرجة 164.1 × 75.5 × 8.5 ملم. يأتي الجزء الخلفي بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل إلى جانب مستشعرين بدقة 2 ميجابكسل لبيانات الماكرو والعمق. تم التأكيد على أن كاميرا الصور الشخصية تحتوي على مستشعر بدقة 16 ميجابكسل. سيأتي Realme Narzo 50 ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن 33 وات ، كما سنلقي نظرة حية على شاحن Dart. ستتم تغطية واجهة البرنامج بواسطة Realme UI 3.0 استنادًا إلى Android 12.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى