الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا موتو إيدج 30 برو – Moto Edge 30 Pro النسخة العالمية قادمة مع هذه المواصفات القوية

مواصفات النسخة العالمية من هاتف موتورولا موتو إيدج 30 برو

تستعد شركة موتورولا لإطلاق هاتفها الذكي الجديد المتميز على مستوى العالم، وقد كشفت الشركة النقاب عن Edge X30 في الصين كأول هاتف ذكي يعمل بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 من شركة Qualcomm، من المقرر إطلاق الهاتف نفسه خارج الصين في 24 فبراير باسم موتورولا موتو إيدج 30 برو (Moto Edge 30 Pro).

مواصفات النسخة العالمية من هاتف موتورولا موتو إيدج 30 برو

ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف الرائد من شركة موتورولا مع بعض التعديلات الطفيفة هنا وهناك. وفقًا للمصدر، سيحتوي الطراز أو الإصدار العالمي من هاتف موتورولا موتو إيدج 30 برو على مستشعر بصمة في الشاشة، مقارنةً بالمتغير الصيني الذي يحتوي على مستشعر بصمة مثبتًا على الجانب.

موتورولا موتو إيدج 30 برو

سيأتي الهاتف بشاشة AMOLED بمعدل تحديث يبلغ 144 هيرتز، ويبلغ مقاس الشاشة 6.7 إنش وبدقة Full HD بلس. وسيحتوي الطراز العالمي على فتحة ثقب في الجزء العلوي الأوسط من الشاشة للكاميرا الأمامية المخصصة للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

وستستخدم الشركة مستشعر كاميرا أمامية بدقة 60 ميجابكسل على موتورولا موتو إيدج 30 برو. كما ذكرنا بالأعلى، سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت.

وأما عن الكاميرات، سيأتي الهاتف مع كاميرا ثلاثية تتكون من مستشعر كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وسيحتوي الجهاز أيضًا على كاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. وسيعمل الهاتف الرائد بنظام Android 12 وواجهة MyUX.

كما سيكون مزودًا ببطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقوة 68 واط، وسيأتي مع ما يصل إلى 13 نطاقًا من شبكات الجيل الخامس 5G ويدعم WiFi 6E.

اقرأ أيضًا: بوكو ام 3 برو POCO M3 Pro أبرز 6 أسرار وخفايا في الهاتف

هل سبق لك تجربة هاتف من هواتف شركة موتورولا؟

زر الذهاب إلى الأعلى