ابلالحواسيبالهواتف الذكية

ماك بوك برو – MacBook Pro قد يأتي بشاشة قابل للطي وتفاصيل حول آيفون فولد

آبل تعمل على جهاز MacBook Pro بشاشة قابلة للطي

تشير التسريبات أنّ شركة آبل قد لا تصدر هاتفها القابل للطي حتى عام 2025 ولكن يُشاع أن الشركة تعمل على ماك بوك برو – MacBook Pro بشاشة قابلة للطي، بحسب التقارير الأخيرة.

تفاصيل ماك بوك برو

في تقرير جديد يعرض تفاصيل الهواتف الذكية القابلة للطي، ذكرت شركة Display Supply Chain Consultants توقعات لإطلاق جهاز “iPhone Fold” حتى عام 2025. وفي السابق، ذكرت DSCC أن هاتف Apple بشاشة قابلة للطي يمكن أن يصل في عام 2023.

قامت DSCC بتحديث الجدول الزمني لإصدارها بناءً على المناقشات مع المصادر في سلسلة التوريد، وفقًا للشركة، “لا يبدو أن شركة آبل في عجلة من أمرها لدخول سوق الهواتف الذكية القابلة للطي، وقد يستغرق الأمر وقتًا أطول من 2025”.

ومع ذلك، قال محللو الشاشات إنهم تلقوا كلمة تفيد بأن شركة Apple مهتمة الآن بتطوير نوع من أجهزة الكمبيوتر المحمولة القابلة للطي في نطاق 20 إنش.

كتب المحللون: “هذا الحجم يمكن أن يخلق فئة جديدة لشركة Apple وسيؤدي إلى منتج حقيقي مزدوج الاستخدام، جهاز كمبيوتر محمول مع لوحة مفاتيح كاملة الحجم عند طيها واستخدامها كشاشة عند عدم طيها واستخدامها مع لوحة مفاتيح خارجية”. .

اقرأ أيضًا.. آبل تعلن رسميًا عن ميزة Tap to Pay على آيفون

وأضاف المحللون: “قد يسمح أيضًا بدقة UHD / 4K أو أعلى بهذا الحجم، ومن المحتمل أن يكون الإطار الزمني متأخرًا عن عام 2025، على الرغم من أنه قد يكون 2026 أو 2027”.

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة DSCC، التي يديرها المحلل روس يونغ، تتمتع بسجل حافل من المعلومات الدقيقة المتعلقة بخطط شاشات آبل، ففي السابق تنبأت الشركة بشكل صحيح بعدد من الميزات المتعلقة بالشاشة في سلسلة آبل الأخيرة.

حتى لو كانت أجهزة Apple القابلة للطي على بعد سنوات ، فإن الشركة تقول إنها ستكون “أخبارًا جيدة” للمساحة القابلة للطي ككل.

برأيك.. هل ستسطيع آبل المنافسة في هذا السوق وستطلق ماك بوك برو بشاشة قابلة للطي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى