الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 ميزة هامة للغاية يجب تفعيلها في الهاتف لهذا السبب!

أهم ميزة يجب تفعيلها في هاتف سامسونج جالكسي اى 52

ما هي أهم أسرار وخفايا سامسونج جالكسي اى 52 ؟ إن هواتف وأجهزة سامسونج مليئة بالعديد من المزايا والخصائص المخفية التي يُفترض علينا معرفتها جميعًا كمستخدمين لهواتف هذه الشركة نظرًا لأنها تساعدنا في تنفيذ الكثير من المهام والوظائف بدون الحاجة إطلاقًا إلى استخدام تحميل وتثبيت تطبيقات طرف ثالث من متجر جوجل بلاي أو من خارج المتجر.

وسنتعرف هنا في هذا المقال على أهم ميزة من المزايا و الأسرار المخفية في هاتف سامسونج جالكسي اى 52 التي تمكننا من تسريع الألعاب والتطبيقات من خلال إعدادات الهاتف نفسه بدون تحميل تطبيقات أو حتى دون الحاجة إلى أن يكون لدى الهاتف صلاحية الروت.

كيفية الوصول لهذه الميزة في سامسونج جالكسي اى 52 ؟

من أجل الوصول لهذه الميزة، ستحتاج في البداية إلى تفعيل وضع أو خيارات المطور في هاتفك، وهذا يتم من خلال التوجه إلى شاشة “الإعدادات”، ثم مرر لأسفل الشاشة، وانقر على خيار “حول الهاتف”، ثم مرر قليلًا وانقر على “معلومات البرنامج”، وفي الأخير انقر عدة مرات على خيار “رقم الإصدار” إلى أن يتم تفعيل خيارات المطور.

سعر و مواصفات Samsung Galaxy A52 - مميزات و عيوب سامسونج A52 - موبيزل

كيفية تسريع لعبة أو تطبيق معين في هاتف سامسونج جالكسي اى 52

من شاشة الإعدادات في الهاتف الخاص بك، مرر وانقر على “خيارات المطور”، ومن ثم مرر لأسفل وانقر على خيار “برنامج تشغيل الرسومات” كما في لقطة الشاشة أدناه.

وفي هذه الأثناء انقر أو حدد على لعبة أو تطبيق ترغب في تسريعه، ومن ثم حدد على الخيار الثاني وهو “System Graphics Driver” أو برنامج تشغيل رسومات النظام.

وبداية من هذه اللحظة سيتم توفير موارد الجهاز لهذا التطبيق أو اللعبة، وبالتالي لن تواجه أي مشكلة تتعلق بالسرعة لهذه اللعبة أو البرنامج.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 4.1 : أروع 10 مميزات وإضافات جديدة للتحديث

ما رأيك في هذه الميزة؟

زر الذهاب إلى الأعلى