الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي – Realme GT يتألق بلون أزرق أنيق في أول الصور الرسمية

نظرة على أول صور رسمية لهاتف ريلمي جي تي

تستعد شركة ريلمي لإطلاق هاتف ريلمي جي تي – Realme GT في 4 مارس المقبل. سيركز هذا الهاتف على ثلاثة جوانب هي المعالج ومعدل التحديث والشحن بسرعة فائقة، ومع ذلك، لن تقوم الشركة بإطلاق إصدار Pro يدعم الشحن بقوة 125 واط من هذا الهاتف بل ستكشف عن الإصدار الأساسي الذي يدعم الشحن السريع بقوة 65 واط فقط.

ومع اقتراب موعد الإطلاق نشرت العلامة التجارية اليوم بعض الصور الرسمية على حسابها الشخصي على الموقع الصيني ويبو حيث حصلنا من خلالهم على عدد من المواصفات المؤكّدة لهاتف ريلمي جي تي القادم.

مواصفات ريلمي جي تي تظهر في صور رسمية

وبحسب الصور، سيتوفر هاتف Realme GT بلون أزرق أنيق، مع طراز الجلد الأصفر، وسيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة الأساسية منها بدقة 64 ميجابكسل.

Realme GT

اقرأ أيضًا: ريلمي ريس realme Race هاتف رائد قادم من ريلمي

و الأكثر إثارة للاهتمام، هو أن الهاتف القادم سيحتوي على مقبس صوت 3.5 ملم، وهي ميزة تحذفها العديد من الشركات الأخرى من هواتفها الرائدة.

إعلان تشويقي رسمي لهاتف Realme GT

لم تكشف الصور عن الجزء الأمامي من هاتف ريلمي جي تي، لكن التوقعات تشير إلى شاشة OLED نظرًا لأن زر التشغيل مرئي بوضوح ويمكننا بسهولة اكتشاف أن الهاتف سيحصل على مستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة.

في الجزء السفلي، يوجد مكبر صوت ومنفذ USB-C يدعم الشحن السريع بقوة 65 واط ، وفقًا للتسريبات السابقة.

اقرأ أيضًا: ريلمي ريس – Realme Race تحديد موعد إطلاق أول هاتف من سلسلة Realme GT

تسريبات سابقة لهاتف ريلمي جي تي

أكّد نائب رئيس شركة ريلمي، Xu Qi عبر ويبو أن هاتف Realme GT القادم سيعمل بمعالج Snapdragon 888، بالإضافة إلى ذلك، قال إن الهاتف سيدعم الإصدار المحسن من تقنية الواي فاي Wi-Fi 6.

إعلان تشويقي لهاتف ريلمي جي تي

كذلك، تم رصد الهاتف أيضًا في قاعدة بيانات منصة الاختبارات TENAA مؤخرًا، وكشفت أنها ستحتوي على شاشة بها ثقب للكاميرا الأمامية. ويتميز بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة يشاع أنها ستضم عدسة تليفوتو أساسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 13 ميجابكسل و عدسة بدقة 13 ميجابكسل.

وبحسب التسريبات، من المتوقّع أن يتوفر الهاتف بسعر 765 دولار، وذلك بسبب استخدام معالج كوالكوم الجديد.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي 5 جي – realme GT 5G يظهر في صور مسربة جديدة

ما رأيك بتصميم و لون هاتف ريلمي جي تي القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى